في إطار برنامج إذاعي سيتم بثه عبر الموجة الوطنية 103.1 يوم السبت القادم ان شاء الله على الساعة 11:00، مع إعادة يوم الأحد على الساعة 15:00، قدم الإعلامي المتميز عتيقي

حلقة خاصة حول مدينة الدروة. الحلقة تطرقت إلى مجموعة من القضايا التي تعاني منها الساكنة، بمشاركة عبد ربه الخدير لغرابي و الأخ مبالي عبد العظيم، بوكريشي إبراهيم، حميد ماجد من ساكنة السعادة، والسيدة زينب العراقي عبر الهاتف.
شملت المحاور التي تم تناولها:
المطرح العشوائي و ظاهرة الكلاب الضالة.
النقل الحضري و سيارات الاجرة داخل المدينة.
الأمن الوطني و مسؤولية المجلس.
العمل الجمعوي وظروف الاشتغال.
الصحة و الوقايةالمدنية.
أزمة مدينة المهن والكفاءات بالنواصر.
الأسواق النموذجية (لم يتم التطرق إليها بشكل كافٍ بسبب محدودية الوقت).
لا تفوتوا فرصة الاستماع إلى هذه الحلقة المهمة يوم السبت على الساعة 11:00، مع إعادة يوم الأحد على الساعة 15:00 عبر موجة الإذاعة الوطنية رقم 103.1.
تحياتي للجميع
#الخدير_لغرابي





إرسال تعليق