الملاكم المغربي **عماد عزوي** في نصف نهائي بطولة إفريقيا للملاكمة “كينشاسا 2024”

  • بتاريخ : أكتوبر 23, 2024 - 7:35 ص
  • الزيارات : 1
  • النهضة الدولية تفي

    تأهل الملاكم المغربي **عماد عزوي** إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للملاكمة “كينشاسا 2024” بعد فوزه الساحق على الملاكم الأنجولي **إرنستو**. عزوي، الذي ينافس في فئة وزن 57 كيلوغرامًا، فرض سيطرته الكاملة في نزال ربع النهائي محققًا انتصارًا مستحقًا بنتيجة **5-0**، ليضمن مكانه بين أفضل أربعة ملاكمين في البطولة.

    جدير بالذكر أن عزوي هو أحد أبناء مدرسة **الرجاء الرياضي الجديدة** للملاكمة، حيث تلقى تدريبه وصقل مهاراته. هذا التأهل يعزز الآمال في إضافة ميدالية جديدة للمغرب في هذه المنافسة القارية المرموقة، ويؤكد على قدراته الفائقة التي تميز بها على المستويين الوطني والدولي.