تنظيم حملة للتبرع بالدم برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة*

  • بتاريخ : نوفمبر 25, 2024 - 8:29 م
  • الزيارات : 4
  • #ذ_سعيد_لمخنتر_الحمداوي_الإدريسي :
    *قلعة اسراغنة*
    _جريدة النهضةالدولية_

    *تنظيم حملة للتبرع بالدم برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة*

    في اطار الأنشطة التي دأبٓت على تنظيمها كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة “جامعة القاضي عياض” تلتئم برسم الموسم الجامعي ( 2024/2025) الحالي بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم والمذوبية الإقليمية للصحة حملة للتبرع بالدم طيلة يومي 27/26 نونبر 2024حيث تميز اليوم الأول بتسجيل انخراط كبير للطالبات والطلبة فضلا عن متطوعين متطوعات للتبرع من ساكنة المدينة .

    وإلى ذلك فقد كان من ضِمن المتبرعين بهذه المادة الحيوية ( الدم البشري) ز التي لا تستطيعها مختبرات العالم إبتكارا بل وحده الإنسان يهبها طواعية لاخيه الإنسان إنقاذا للأرواح و تعاونا على البر و التقوى بانخراط ثلة من أطر و أساتذة الكلية يتقدمهم فضيلة الدكتور محمد الغالي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بقلعة السراغنة – و هو العميد المجتهِد النابِه و النشيط على كل المستيات و الأصعِدة

     

    .