النيابة العامة بابتدائية قلعة السراغنة تٓحتفِي بمواردها البشرية

  • بتاريخ : ديسمبر 27, 2024 - 8:55 م
  • الزيارات : 5
  • ذ_سعيد_لمخنتر_الحمداوي_الإدريسي
    _مراسل النهضة الدولية_

    *النيابة العامة بابتدائية قلعة السراغنة تٓحتفِ بالموارد البشرية في حفل نوعي بهيج*

    ترأس ” الدكتور سعيد بوطويل” وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة حفلا نوعيا بهيجا احتفاء بالموارد البشرية المتدخلة في عمل النيابة العامة و ذلك في خطوة تخلد للدورة الأولى من هكذا مبادرة تروم التشجيع على مواصلة الجهود خدمة للعدالة و فخرا بورش العدالة الذي يعد أحد حسنات الفلسفة الملكية النيرة ل*جلالة الملك محمد السادس حفظه الله* .

    و إلى ذلك تميز الحفل بحضور المراقب العام للأمن “السيد عبد الواحد المازوني رئيس الأمن الإقليمي بقلعة السراغنة “و و “السيد المراقب العام رشيد ازريكم رئيس مفوظية الشرطة بالعطاوية ” و” تمثيلية عن سرية الدرك الملكي و المراكز الترابية بالإقليم” .

    هذا و تميز الحفل الذي حضره “الدكتور محمد الغالي عميد كلية العلوم القانونية و الإجتماعية بقلعة السراغنة” و “السيد أحمد الحمري رئيس المجلس الإقليمي “و “الأستاذ العلامي القريشي المدير الإقليمي للتعليم و الرياضة” بكلمات ذات الصلة و بتوزيع تذكارات تكريمية بالمناسبة .