ابو البيس او ابليس  لانه بدأ ينشر عناوين يدخل المغرب والملك لخلق الفتنة عبر قناته

  • بتاريخ : يونيو 20, 2025 - 12:19 م
  • الزيارات : 2
  • ابو البيس او ابليس  لانه بدأ ينشر عناوين يدخل المغرب والملك لخلق الفتنة عبر قناته

    بقلم نجيم عبد الإله
    لاكتر من ستة أشهر وانا اتابع صاحب قناة رقمية وهو ربما سوري الجنسية حسب لهجته يسعى فقط لجلب اكير عدد من الزوار والقراء قصد حصد اكبر عدد من عملة الدولار الأمريكية على حساب الخبر النظيف والخبر الغير كاذب .خاصة انه يضع عناوين جد متيرة وعندما تدخل للقناة لا تجد للخبر المتير اي مكان داخل نشرته .
    ومن ذلك ترامب يقصف آبار الغاز بالجزائر او الملك يلتقي بترامب بأمريكا او المغرب يسقط طائرة جزائرية او إسقاط طائرة إيرانية دخلت الأجواء المغربية او رسالة ترامب للجيش المغربي كان ترامب يتحكم في الجيش او إيران تهاجم المغرب عسكريا ..او المغرب يقدم مساعدات للجزائر ..
    المهم انها عناوين تربك القارئ المغربي والعربي وقد تخلق الفتن .التي قد لا تحمد عقباها.
    غالبا أن هدا السوري مقيم بالمغرب ادا كان ذلك فعلى ألامن المغربي أن يقيم بواجبه .لوضع حدا لقتل هؤلاء ..خاصة ان الكل يعلم ان هناك حرب أخرى قائمة وهي حرب الإعلام، وأن هناك من يتقاضى أموال ومرتبات شهرية من أجل خلق الفتنة ،ولكي لا أكون ظالما انشر لكم بالدليل هده العناوين المتيرة والمستفزة خاصة اننا نعيش حاليا أياما حساسة جدا بخصوص حرب إسرائيل وإيران وتهديدات روسيا والصين وباكستان وامريكا وكوريا للدخول في الحرب .
    فمجال القضاء الرقمي يجب أن يراقب ونكون يقضين جدا
    وهذه نماذج من بعض ما ينشره

     

     

     

     

    كيف يعقل أن يكتب أن بوريطا يرقص فرحا أليست هذه وقاحة فعلا