الاتحاد العام للشغالين والاتحاد المفربي للشغل بقلعة السراغنة يخلدون العيد الاممي لفاتح ماي 2026 بحضور عدد من المناضلين والمنخرطين

  • بتاريخ : مايو 2, 2026 - 3:06 م
  • الزيارات : 8
  • قلعة السراغنة
    محمد الغازي

    الاتحاد العام للشغالين بقلعة السراغنة يخلد العيد الاممي لفاتح ماي 2026 بحضور عدد من المناضلين والمنخرطين

    بمقر حزب الاستقلال بقلعة السراغنة وفي اجواء نضالية تتسم بالوحدة والتضامن بين الشغيلة والتي احتفلت بالعيد الاممي فاتح ماي 2026
    واهم ما ميز هذا الاحتفال بعد النشيد الوطني ونشيد الحزب مجموعة من المداخلات وهكذا ركزت مداخلة يوسف القدوري باسم المكتب التنفيذي على أهمية هذا الحدث الهام كموعد سنوي من اجل تجديد الدفاع عن حقوق الطبقة العاملة
    فيما ركز مفتش الحزب مولاي الطاهر بالفاسي في مداخلته على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية داعيا إلى تعزيز المكتسبات العمالية

     


    و ركزت مداخلة الجامعة الحرة على اهم التحديات التي يواجهها هذا القطاع وخلال هذا اللقاء تم تسليط الضوء على القطاع الصحي حيث تمت المطالبة بتحسين ظروف العمل بهذا القطاع
    اما المكتب المحلي لقطاع التدبير المفوض فتناول في مداخلته قضايا التدبير والخدمات المفوضة
    هذا اللقاء تميز ايضا بمداخلة ممثل نقابة مهنيي سيارات الأجرة اذ تم بسط اهم الاكراهات التي يعرفها هذا القطاع الهام
    واختتم هذا اللقاء بكلمة المكتب الاقليمي والتي القاها ياسين بن صالح دعا من خلالها الى مواصلة العمل النقابي المستمر ووحدة الصف من اجل تحقيق مطالب الشغيلة