توقيف عاملين بمطعم إثر مواجهة عنيفة أفضت إلى إصابات بمراكش 

  • بتاريخ : يونيو 22, 2026 - 3:48 م
  • الزيارات : 64
  • موقع النهضة الدولية مراكش خالد ابوس 22يونيو

    توقيف عاملين بمطعم إثر مواجهة عنيفة أفضت إلى إصابات بمراكش

    المحررخالد ابوس

     

    فتحت المصالح الأمنية بمدينة مراكش تحقيقأ تحت إشراف النيابة العامة للكشف عن ملابسات مشاجرة عنيفة اندلعت في الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين بحي جليز وأسفرت عن إصابة شخصين من دول إفريقيا جنوب الصحراء وتوقيف عاملين في أحد المطاعم بالمنطقة وتعود تفاصيل الواقعة إلى خلاف تطور إلى إعتداء جسدي وحسب المعطيات قيام مالك المنشأة السياحية وهو من جنسية جزائرية بتوجيه مجموعة من مستخدميه لمهاجمة الشخصين باستعمال أدوات راضة وعصي مما تسبب في حالة من الفوضى بالشارع العام ودفع بالسلطات الأمنية إلى التدخل السريع وعلى وعلى إثر ذلك أستنفرت مختلف المصالح الأمنية حيث انتقلت إلى عين المكان عناصر الدائرة الأمنية 22 مدعومة بفرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمنطقة الأولى وبمؤازرة من الفرقة الوطنية التي تصادف وجودها بالمدينة مراكش وتمكنت القوات المشتركة من السيطرة على الوضع وإعادة الهدوء إلى الحي التجاري