نجيم عبد الإله
مدير نشر النهضة الدولية
قام درك بوسكورة فيكتوريا مشكورا خلال اسبوع عيد الأضحى بتوقيف سيارة محملة بأكثر من طن من اللحوم المفرومة ، المغشوشة وغير الصالحة ،من أجل توزيعها على محلات البيع للاستهلاك الادمي

ومن الأكيد أن البحت سيستمر من اجل الوصول لمحلات التصنيع ومحلات البيع ،من أجل القضاء على متل هذه العصابات التي تضر المواطنين وخاصة أن تلك المواد مرتبطة بالتغدية وصحة الانسان متل اللحوم او الاسماك .وغيرها .
فشكرا على يقضة رجال الدرك وحرصهم على محاربة عصابات الغش أو التزوير وكذا تشديد المراقبة من خلال الدوريات ونصب الحواجز الطرقية.

شكرا لرئيس ألمركز القائد ياسين
تخت إشراف السيد الملكوني القائد العام
ودائما الدرك في خدمة الوطن والمواطن





إرسال تعليق