درك بوسكورة فيكتوريا مستمر قي ضبط عصابات الغش

  • بتاريخ : يونيو 10, 2025 - 12:08 م
  • الزيارات : 2
  • نجيم عبد الإله

    مدير نشر النهضة الدولية

    قام درك بوسكورة  فيكتوريا مشكورا خلال اسبوع  عيد الأضحى بتوقيف سيارة محملة بأكثر من طن من اللحوم المفرومة ، المغشوشة وغير الصالحة ،من أجل توزيعها على محلات البيع للاستهلاك الادمي

    ومن الأكيد أن البحت سيستمر من اجل الوصول لمحلات التصنيع ومحلات البيع ،من أجل  القضاء على متل هذه العصابات التي تضر المواطنين وخاصة أن تلك المواد مرتبطة بالتغدية وصحة الانسان متل اللحوم او الاسماك .وغيرها .

    فشكرا على يقضة رجال الدرك وحرصهم على محاربة عصابات الغش أو التزوير وكذا تشديد المراقبة من خلال الدوريات ونصب الحواجز الطرقية.

    باشراف قائد الدرك الملكي ببوسكورة. يونس عاكيفي ،الدي  يواصل عمله في محاربة الجريمة في المنطقة و. يشتهر عاكيفي بفعاليته في مجال محاربة الجريمة، حيث قام بتوقيف عدد كبير من الأشخاص المتورطين في جرائم مختلفة مثل ترويج المخدرات، بيع الخمور بدون ترخيص، وبيع اللحوم والمواد الغذائية الفاسدة، بالإضافة إلى سرقة الأسلاك النحاسية. يولي عاكيفي اهتمامًا كبيرًا بحماية المواطنين وضمان الأمن في المنطقة.

    وشكرا للسيد القائد الجهوي للدار البيضاء عبد المجيد ملكوني الدي يعطي كذلك تعليمات القيادة العامة  وتوجيهاته أن يبقى الدرك دوما يقض  وحريص  على سلامة وامن الوطن والمواطنين

    شكرا لرئيس ألمركز  القائد ياسين

    تخت إشراف السيد الملكوني القائد العام

    ودائما الدرك في خدمة الوطن والمواطن