تجديد مكتب جمعية الفضل بعين السبع في أجواء من المسؤولية والانخراط

  • بتاريخ : يوليو 30, 2025 - 12:09 ص
  • الزيارات : 1
  • فتيحة شهاب

    تم، بحمد الله، يوم الثلاثاء 29 يوليوز 2025، تجديد مكتب جمعية الفضل للتنمية الاجتماعية بحي عين السبع، وذلك خلال جمع عام احتضنه مقر النادي النسوي الوفاق، وسط أجواء طبعتها روح المسؤولية والانخراط الفعّال.

    وقد شهد اللقاء حضور عدد من ساكنة حي الفضل، إلى جانب ممثلين عن أحياء مجاورة كحي البسمة، حي الأمان، وحي حليوة، ما يعكس الانفتاح المجتمعي الذي تنشده الجمعية.

    استُهل اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وقراءة الفاتحة ترحماً على روح الرئيس السابق للجمعية، قبل أن يُعزف النشيد الوطني المغربي.

    وفي كلمة افتتاحية، استعرض الكاتب العام حصيلة عمل الجمعية، من خلال تقديم التقريرين الأدبي والمالي، تلاه عرض ومناقشة مشروع القانون الأساسي الجديد للجمعية، بما ينسجم مع متطلبات المرحلة المقبلة.

    وقد أسفرت أشغال الجمع العام عن انتخاب رئيس جديد وهيكلة المكتب المسير وفق رؤية جديدة.

    واختُتم هذا اللقاء برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وأُخذت صورة جماعية تخليداً لهذه المحطة التنظيمية الهامة.