متابعة؛فتيحة شهاب.
مراكش – شهدت مدينة مراكش الإعلان الرسمي عن ميلاد المنظمة الوطنية شمل المغرب، بحضور أعضائها المؤسسين الذين أكدوا أن هدفهم الرئيس هو دعم القضية الوطنية والدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة. 
وأبرزت المنظمة أن أهدافها ذات بعد وطني شامل، تغطي مختلف جهات المملكة الـ12، مع امتداد نشاطها ليشمل الجالية المغربية المقيمة بالخارج، في إطار رؤية موحّدة لتعزيز روح الانتماء والمشاركة الفاعلة في خدمة الوطن. 





إرسال تعليق