حميد شكور : مندوب الجريدة الحوز
تستعد جمعية الصداقة للتربية والثقافة بآيت أورير لتنظيم أمسية خاصة تحت شعار ،ليلة الوفاء،وذلك يوم الأربعاء 3 شتنبر 2025 ،الساعة السادسة والتصف مساء بالمركز الثقافي بآيت أورير. تأتي هذه الفعالية الختامية تتويجًا لجهود الأطر والمشرفين على المخيم الصيفي . 
وتشكل هذه الليلة فرصة لتكريم قامات جمعوية بارزة، تقديرًا لعطاءاتهم ومساهماتهم في خدمة المجتمع. سيتم تكريم الأستاذ الحسين بن يامنة، رئيس الفضاء الجمعوي لدائرة التوامة، والأستاذ محمد الناصري، رئيس فدرالية تعاونيات ومهنيي الصناعة التقليدية بالحوز.
كما ستحتفي الجمعية في هذه الأمسية بالأطر التربوية المؤطرة للمخيم الصيفي، اعترافًا بجهودهم الكبيرة في تأطير وتوجيه الأطفال، والمساهمة في إنجاح فعاليات المخيم.
وتؤكد هذه المبادرة حرص جمعية الصداقة على تقدير العطاء والوفاء، وتعزيز ثقافة الاعتراف بالجميل، بما يساهم في تشجيع العمل الجمعوي الهادف.





إرسال تعليق