جمعيتا صفوة النور وصالون الخوت تكرّمان فنانين بعين الشق

  • بتاريخ : سبتمبر 22, 2025 - 6:59 ص
  • الزيارات : 2
  • متابعة: فتيحة شهاب.

    بمناسبة عيد العرش المجيد وعيد الشباب، نظمت جمعية صفوة النور لدوي الاحتياجات الخاصة، اليوم السبت 20 شتنبر 2025، نشاطا ثقافيا وفنيا مميزا بالمركب الثقافي عبد الله بعين الشق، بمشاركة صالون جمعية الخوت.   

    وشهدت التظاهرة تكريما لعدد من الشخصيات المبدعة، من بينهم الفنانة عتيقة عمار، والممثلة أمال التمار، بالإضافة إلى اللاعب والمدرب السابق محمد سهيل و الاستاذ الجنيدي المدير السابق للمركب الثقافي عبد الله كنون، إلى جانب مجموعة من الشعراء والأدباء والفنانين، في أجواء احتفالية حملت رسائل الدعم والتقدير للفن والرياضة والثقافة.   

    الفعالية، التي جمعت بين الترفيه والاحتفاء بالمواهب المحلية، تعكس التزام الجمعية بإشراك مختلف الفئات الاجتماعية، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، في الحياة الثقافية والفنية للمدينة.