بقلم /حميد شكور.
اختُتمت صباح اليوم الأحد 12 أكتوبر 2025 بالمركب الإداري والثقافي محمد السادس للاوقاف باب إغلي بمراكش فعاليات مناظرة مراكش الخامسة للمجتمع المدني، لم تكن المناظرة مجرد لقاءات شكلية، بل مثلت منعطفًا عمليًا وميدانيًا في طبيعة العلاقة بين الجمعيات والإدارات والمؤسسات العمومية، حيث أبرزت نضج المجتمع المدني وقدرته على خوض حوار جدي ومباشر. وقد نجحت المناظرة في تحقيق هدفها المتمثل في إحداث حوار مباشر ومؤسساتي، وتحويل انشغالات الساكنة إلى توصيات مكتوبة وموجهة لجهات الاختصاص.





إرسال تعليق