ندوة حول الشباب والصحة النفسية بعين الشق

  • بتاريخ : أكتوبر 27, 2025 - 10:02 م
  • الزيارات : 0
  • فتيحة شهاب.

    بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، نظمت جمعية كرامة للصحة النفسية، اليوم السبت 26 أكتوبر 2025، بقاعة حبيبة المدكوري بعين الشق، ندوة علمية تحت عنوان: «الشباب والصحة النفسية: من الهشاشة إلى القوة الداخلية».

     

    الندوة، التي جرت بتعاون مع كل من جمعية المؤسسة التربوية لصعوبات التعلم وجمعية رعاية المسنين بعين الشق، شهدت حضور عدد من الأطباء المتخصصين في مجال الصحة النفسية، الذين تناولوا مختلف الجوانب المتعلقة بتعزيز صحة الشباب النفسية وسبل تقوية مقاومتهم النفسية في مواجهة الضغوط الحياتية