بواسطة المندوب الصحفي الحاج محمد بندامية بفرنسا
جلالة الملك محمد السادس في زيارة أخوية إلى الإمارات تأكيدًا لعمق الشراكة والأخوة التاريخية بين البلدين
وصل جلالة الملك محمد السادس نصره الله إلى أبوظبي يوم أمس 5 نونبر 2025 في زيارة أخوة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تزامنت مع صدور قرار مجلس الأمن 2797 المؤكد لمغربية الصحراء، ومع احتفالات المغرب بذكريي المسيرة الخضراء والاستقلال.
الزيارة تجسد عمق العلاقات التاريخية بين الرباط وأبوظبي، التي تعود جذورها إلى عهد المغفور له الشيخ زايد، وتترسخ اليوم بعلاقات صداقة وثيقة بين الملك محمد السادس والشيخ محمد بن زايد.
وتأتي الزيارة في سياق تعزيز الشراكة الإستراتيجية التي توجت بإعلان “نحو شراكة مبتكرة ومتجددة وراسخة” الموقع سنة 2023، لفتح آفاق أوسع للتعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الشقيقين.




إرسال تعليق