مرس السلطان يحتفي بالمسيرة الخضراء في ذكراها الخمسين

  • بتاريخ : نوفمبر 15, 2025 - 3:39 م
  • الزيارات : 0
  • بقلم؛ فتيحة شهاب     

      


    نظّم اتحاد جمعيات مرس السلطان، بشراكة مع مقاطعة مرس السلطان، مساء اليوم الجمعة 14 نونبر 2025، حفلاً فنياً بهيجاً تخليداً للذكرى الفضية الخمسين للمسيرة الخضراء، في أجواء طبعتها الوطنية وروح الانتماء. 

    الأمسية التي نشّطها الفنان محمد، عرفت تكريم عدد من الوجوه الفنية والإعلامية إلى جانب فعاليات مدنية ساهمت في إشعاع العمل الثقافي والجمعوي بالمنطقة. وامتزجت فقرات الحفل بين العروض الفنية والأنغام الوطنية التي أعادت إلى الأذهان مجد الملحمة الخالدة.   

    الاحتفالية عكست حضوراً لافتاً لمختلف الفعاليات المحلية، مؤكدة استمرار دينامية المجتمع المدني بمرس السلطان في صون الذاكرة الوطنية وتخليد رموز الوحدة والترابط.