بواسطة المندوب الصحفي الحاج محمد بندامية بفرنسا
جلالة الملك محمد السادس يهنئ أمير دولة قطر ويؤكد تطلعه لتعزيز التعاون الثنائي
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للشعب القطري الشقيق بمزيد من الرخاء والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
كما أكد جلالة الملك، بهذه المناسبة السعيدة، اعتزازه بعُرى الأخوة الصادقة وروابط التقدير المتبادل التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة قطر، مجددًا تطلعه الدائم لمواصلة العمل المشترك من أجل إثراء وتوطيد التعاون الثنائي بين البلدين على مختلف المستويات، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.




إرسال تعليق