محمد حنيف مندوب جريدة النهضة الدولية
بمدينة برشيد
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم العثور على ابن يحيى وهو الآن بين أحضان أسرته سالماً معافى.
نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساندنا وشارك المنشور ودعا له بالخير، ولكل ساكنة حي ركراكة ومدينة برشيد على تضامنهم الكبير.
كما نشكر السلطات المحلية والمصالح الأمنية على مجهوداتهم وتحركاتهم السريعة.
جزى الله الجميع خير الجزاء، ولا يريكم مكروهاً في عزيز لديكم.
و على إثر البلاغ السابق المتعلق باختفاء الطفل يحيى، القاطن بحي ركراكة بمدينة برشيد، تعلن أسرته أنه تم العثور عليه وهو في صحة جيدة، بعدما خلف اختفاؤه حالة من القلق في صفوف العائلة وساكنة الحي.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن سبب مغادرة الطفل للمنزل يعود إلى مشاجرة عائلية بسيطة مع شقيقته، ما دفعه إلى مغادرة البيت بشكل تلقائي دون إخبار أسرته.
وبعد نشر نداء البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل مع العائلة عدة أشخاص من مدينة الدار البيضاء، حيث تم التعرف عليه هناك. وقد جرى تأمين عودته عبر سيارة أجرة حوالي الساعة الرابعة صباحاً، ليصل إلى أسرته سالماً معافى.
وتتقدم أسرة يحيى بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في نشر النداء، ولكل المواطنين الذين تواصلوا وقدموا المساعدة، كما تشكر السلطات المحلية والمصالح الأمنية على تفاعلها ومجهوداتها.
وتؤكد الأسرة أن الطفل الآن بين أحضانها وفي وضع جيد، داعية الجميع إلى التعامل بحذر ومسؤولية مع مثل هذه الحالات، ومشددة على أهمية الحوار الأسري واحتواء الأطفال في مثل هذه المواقف
🤍





إرسال تعليق