بواسطة المندوب الصحفي الحاج محمد بندامية بفرنسا
في هذا اليوم الأغر الأحد 11 رمضان 1447 هـ، وبمناسبة ذكرى وفاة جلالة المغفور له محمد الخامس طيب الله ثراه، قام الرئيس العام للمنظمة المغربية للتعبئة الوطنية داخل الوطن وخارجه، والرابطة المحمدية لأهل البيت النبوي الشريف، والوفد المرافق له، بزيارة ضريح محمد الخامس بمدينة الرباط، للترحم على روح بطل التحرير وأب الأمة، والترحم كذلك على روح جلالة المغفور له الحسن الثاني رضوان الله عليه.
وذلك إيمانًا منا بثوابت الأمة المغربية القائمة على الوفاء للعرش العلوي المجيد، وترسيخًا لقيم الاعتراف بملوكنا العظام، وحفاظًا على هذه العادة الحميدة في استحضار رموز الأمة والترحم عليهم، وتجديدًا للتشبث بعهد الوفاء والإخلاص لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، سائلين الله تعالى أن يتغمد فقيدي الأمة بواسع رحمته، وأن يحفظ مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم.
https://www.facebook.com/share/p/1D7J95aCjY/





إرسال تعليق