فتيحة شهاب
في أجواء تنظيمية متميزة وروح جماعية تعكس نضج الفعل الجمعوي، احتضن المكتب الجهوي لقاءً تواصليًا وازنًا، بحضور ثلة من الأطر والفعاليات التي بصمت المشهد المدني والإعلامي، يتقدمهم السيد الأمين العام حمدي يداس، والسيد الكاتب العام هشام زديدات، إلى جانب المحلل الرياضي بقناة الجزيرة قطر سعيد رزكي، فضلًا عن حضور السيد نائب الرئيس خالد بهموت، والمنسق العام عبدالاله ضعيف، وأمين المال عبد النبي زهير، ونائب أمين المال عبد المجيد شاتي.

كما تميز اللقاء بحضور نسائي وازن يعكس الدينامية المتجددة داخل هياكل الجمعية، من خلال مشاركة المنسقة الإعلامية لجهة الدار البيضاء–سطات فتيحة شهاب، والسيدة نوال زهير رئيسة مكتب بن مسيك، والسيدة حسنة قبلي رئيسة مكتب مولاي رشيد، والسيدة عزالدين الهاشمية رئيسة مكتب سيدي مومن، والسيدة فاطمة الزهراء رئيسة المكتب الجهوي لمنظمة جمع الشمل الصحراويين الملكيين، إلى جانب كافة عضوات وأعضاء المكتب الجهوي، دون إغفال حضور السيد عبد الواحد غربي في دعم واضح للعمل الجمعوي الملتزم.

وقد شكل هذا اللقاء محطة مفصلية للتأكيد على الدور الحيوي والتواصلي الذي يضطلع به المكتب الجهوي، باعتباره حلقة وصل أساسية بين المواطن ومحيطه الاجتماعي، وفضاءً لتبادل الرؤى وتوحيد الجهود في سبيل خدمة القضايا المجتمعية ذات الأولوية. كما عكس هذا الحضور المتنوع إرادة جماعية صادقة للمضي قدمًا نحو تعزيز مبادئ القرب، وترسيخ ثقافة العمل التشاركي، والانخراط الفعلي في تنزيل برامج تنموية تستجيب لتطلعات الساكنة.
ويُرتقب، وفق ما أفرزه هذا اللقاء من نقاشات بناءة، أن يشكل المكتب الجهوي رافعة حقيقية لمبادرات نوعية، ترتكز على التأطير، والتوعية، وتعزيز حضور المرأة في العمل الجمعوي، إلى جانب الانفتاح على مختلف الشركاء المؤسساتيين والإعلاميين، بما يضمن استمرارية الإشعاع وتحقيق الأثر الإيجابي المنشود.
إنها دينامية جديدة تُبشّر بمرحلة عنوانها الالتزام، القرب، والتأثير الإيجابي في خدمة الصالح العام.






إرسال تعليق