عبد الوافي الحراق
سؤال للتاريخ وللأجيال القادمة من أبناء الدار البيضاء. من فرط في ضياع المعرض الدولي للكتاب من الدار البيضاء؟ من تسامح مع سارق المعرض الدولي للكتاب؟ ألهذا الحد أصبحت الدار البيضاء بدون أولياءها وأجدادها وأبناءها للدفاع عن مكتسباتها وتراثها ومعالمها التي أصبحت تتساقط كتساقط أوراق الخريف؟ للأسف هذا مصير المدينة التي يسيرها الغرباء.
نتمنى التفاعل وتقديم اقتراحات حول ما يمكن فعله كبيضاويين للتصدي للنهب والاعتداء والهدم الذي تتعرض له معالم ومكتسبات الدار البيضاء.
هذه دعوة لاسترجاع المعرض الدولي للكتاب الى الدار البيضاء.
أليس في مدينة الدار البيضاء رجال غيورين عن ترابها؟





إرسال تعليق