بقلم محمد امين ايت الشكر – أتلانتا – الولايات المتحدة
مراسلة النهضة الدولية
تتجه أنظار الجماهير المغربية مساء اليوم نحو مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب هايتي، وسط أجواء حماسية بدأت تظهر بوضوح بين أنصار “أسود الأطلس”.
وقد سجّل الحضور المغربي حضورًا جيدًا ومميزًا، حيث توافدت جماهير مغربية إلى محيط الملعب وهي ترفع الأعلام الوطنية وتردد الأهازيج، في أجواء إيجابية تعكس تعلق المغاربة بمنتخبهم الوطني.
ورغم أن عدد الجماهير المغربية حاضر بشكل لافت، إلا أن الحضور كان من الممكن أن يكون أكبر، خاصة بالنظر إلى أهمية المباراة ومكانة المنتخب المغربي لدى جمهوره داخل المغرب وخارجه.


ومن المنتظر أن يشكل هذا الدعم الجماهيري دفعة معنوية مهمة للاعبين قبل انطلاق المواجهة. وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل والصور والمستجدات من عين المكان.





إرسال تعليق