الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بسيدي بنور تثير غضب الساكنة

  • بتاريخ : مايو 24, 2026 - 11:00 ص
  • الزيارات : 7
  • متابعة:عبدالكبير الحمدوني

    شهدت مدينة سيدي بنور ليلة البارحةانقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، أثربشكل مباشر على السير العادي للحياة اليومية بالمدينة.
    هذا الوضع الذي بات يثير استياء عارما في صفوف الساكنة وأصحاب المحلات التجارية،محولا ليل جل أحياء المدينة إلى ظلام دامس بعد توقف الإنارةالعمومية.

    أمام هذا الوضع تتعالى أصوات المواطنين بضرورة التذخل العاجل لوضع حد لهذه الانقطاعات المتكررة،وكذا مطالبة الجهات المسؤولة لتحسين خدمات الكهرباء وتطوير وتقوية البنية التحتية للشبكة،تفاديا لتكرار إنقطاع المفاجئ لتيار الكهربائي.