المدير الإقليمي للتربية الوطنية بسيدي بنور يكرّم المتفوقين في امتحانات البكالوريا

  • الكاتب : عبدالكبير الحمدوني
  • بتاريخ : يونيو 26, 2026 - 8:17 م
  • الزيارات : 48
  • متابعة:عبدالكبيرالحمدوني

    في مبادرة تروم تثمين التميز الدراسي وتشجيع التفوق، استقبل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم سيدي بنور، مساء الخميس 25 يونيو 2026، التلميذ بوعشيب جواد، الحاصل على أعلى معدل على مستوى الإقليم (19.10) في مسلك العلوم الفيزيائية، والتلميذة آسية الزين، صاحبة أعلى معدل على المستوى الجهوي في مسلك الآداب (17.42)، وذلك احتفاءً بتميزهما في امتحانات البكالوريا – دورة يونيو 2026.
    وشكل هذا الاستقبال مناسبة للإشادة بالمجهودات الكبيرة التي بذلها التلميذان لتحقيق هذه النتائج المشرفة، بحضور أفراد من أسرتيهما وعدد من الأطر التربوية والإدارية، حيث نوه المدير الإقليمي بما أبان عنه المتوجان من جدية واجتهاد، معتبراً أن هذا التفوق يعكس جودة العمل التربوي الذي تعرفه المؤسسات التعليمية بالإقليم.
    كما أكد المدير الإقليمي أن هذه النتائج الإيجابية هي ثمرة تضافر جهود مختلف المتدخلين في المنظومة التربوية، من أطر إدارية وتربوية وأسر وشركاء، داعياً إلى مواصلة دعم المتعلمين وتحفيزهم على الاجتهاد والتميز.
    واختُتم هذا اللقاء بتقديم شواهد وهدايا تذكارية للمحتفى بهما، في أجواء طبعتها مشاعر الفخر والاعتزاز، تقديراً لما حققاه من إنجاز يعزز إشعاع إقليم سيدي بنور ويرسخ ثقافة التميز والتفوق الدراسي.