نداء استعطاف لجلالة الملك من رئيس التجمع الوطني والدولي لمتطوعي المسيرة الخضراء

  • بتاريخ : مايو 8, 2026 - 8:47 ص
  • الزيارات : 5
  • من رئيس التجمع الوطني والدولي لمتطوعي المسيرة الخضراء/المظفرة

    الحاج اوعقي محمد

     

    خطاب يليق بمقام أمير المؤمنين:

    🇲🇦 نداء واستعطاف إلى السدة العالية بالله 🇲🇦

    🔴 بالعربية (خط بارز):

    📢 صرخة نداء واستعطاف مرفوعة إلى مقام أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وإلى الأسرة العلوية الشريفة

    نحن متطوعي المسيرة الخضراء المظفرة، من طنجة إلى الكويرة ومن داخل الوطن وخارجه، نرفع إلى جلالتكم هذا النداء الصادق، ملتمسين منكم رد الاعتبار لنا، والتفاتتكم المولوية السامية، عرفاناً بما قدمناه من تضحيات جسام في سبيل الوحدة الترابية للمملكة.

    لقد عانينا لسنوات من التهميش والإقصاء، مما أثر على أوضاعنا الاجتماعية والاقتصادية، وحرمنا من أبسط شروط العيش الكريم والكرامة الإنسانية.

    🙏 نلتمس من جلالتكم إدماجنا ضمن مؤسسة ملكية، تحت صفة “مكفولي الأمة”، وضمان حقوقنا المشروعة، تحقيقاً للعدالة الاجتماعية والإنصاف الذي ما فتئتم ترعونه لشعبكم الوفي.

    🇲🇦 شعارنا الخالد: الله – الوطن – الملك 🇲🇦

     

    🌍 In English (Bold Headline):

    📢 An Urgent Appeal to His Majesty King Mohammed VI, may God assist Him, and to the Royal Family

    We, the volunteers of the Glorious Green March, from Tangier to Lagouira and abroad, respectfully submit this heartfelt appeal to Your Majesty, seeking recognition and royal consideration in honor of the sacrifices we made for the territorial integrity of the Kingdom of Morocco.

    For years, we have suffered from marginalization and exclusion, affecting our social and economic conditions and depriving us of a dignified life.

    🙏 We humbly request our integration into a Royal Institution under the status of “Wards of the Nation,” and the guarantee of our legitimate rights, in line with Your Majesty’s commitment to justice and social equity.

    🇲🇦 Our eternal motto: God – Homeland – King 🇲🇦

    👍