السيد حموشي وسفير العراق يبحثان تعزيز التعاون الأمني
استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم بالرباط، سفير جمهورية العراق لدى المملكة المغربية، حيدر شياع البراك، حيث ناقش الجانبان سبل تطوير التعاون الأمني والاستخباراتي بين البلدين، وتعزيز تبادل الخبرات والتكوين الشرطي والمساعدة التقنية. كما تبادلا وجهات النظر حول التحديات الأمنية الراهنة، خاصة مكافحة الإرهاب، مؤكدين حرصهما على توسيع الشراكة الأمنية بما يعزز الأمن والاستقرار في البلدين.





إرسال تعليق