جلالة الملك محمد السادس، يستقبل بالقصر الملكي بالرباط، الولاة والعمال الجدد المعينين بالإدارة الترابية والمركزية.

  • بتاريخ : أكتوبر 23, 2024 - 7:19 م
  • الزيارات : 1
  • استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط، الولاة والعمال الجدد المعينين بالإدارة الترابية والمركزية.

    ولاة بالإدارة الترابية :

    – معاذ الجامعي، والي جهة فاس – مكناس، وعامل عمالة فاس
    – خطيب الهبيل، والي جهة الشرق، وعامل عمالة وجدة – أنجاد
    – السعيد زنيبر، والي جهة درعة – تافيلالت، وعامل إقليم الرشيدية
    – محمد بنرباك، والي جهة بني ملال – خنيفرة، وعامل إقليم بني ملال

    والي بالإدارة المركزية:

    – جلول صمصم، والي، مدير عام الجماعات الترابية

    عمال بالإدارة الترابية:

    – امحمد عطفاوي، عامل إقليم الجديدة
    –  المصطفى النوحي، عامل عمالة الصخيرات – تمارة
    – عبد الحميد المزيد، عامل إقليم القنيطرة
    – محمد فطاح، عامل إقليم آسفي
    – مبروك تابت، عامل إقليم تارودانت
    – محمد سمير الخمليشي، عامل إقليم مولاي يعقوب
    – عبد الرحمان الجوهري، عامل إقليم تيزنيت
    – شكيب بلقايد، عامل إقليم جرادة
    – حسن بنخيي، عامل إقليم أزيلال
    – عبد الله شاطر، عامل إقليم طانطان
    – محمد رشدي، عامل إقليم أوسرد
    – عبد الحق حمداوي، عامل عمالة مقاطعات الفداء – مرس السلطان
    – عبد اللطيف النحلي، عامل إقليم الخميسات
    – جلال بنحيون، عامل إقليم النواصر
    – إدريس مصباح، عامل إقليم إفران
    – علال الباز، عامل إقليم بولمان
    – بدر بوسيف، عامل إقليم تاوريرت
    – عبد السلام الحتاش، عامل إقليم جرسيف
    – عبد السلام فريندو، عامل إقليم الدريوش
    – محمد عادل إهوران، عامل إقليم خنيفرة
    – إدريس روبيو، عامل إقليم سيدي سليمان
    – عبد الوهاب فاضل، عامل إقليم ميدلت
    – إبراهيم بوتوملات، عامل إقليم السمارة
    – محمد الطاوس، عامل عمالة مقاطعات عين السبع – الحي المحمدي

    عامل بالإدارة المركزية:

    – الحسن مزغمة، عامل، مدير الشؤون القروية

    وخلال هذا الاستقبال، أدى العمال الجدد المعينون القسم بين يدي الملك.
    حضر هذا الاستقبال وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.