من أصدق ما قاله دوستويفسكي

  • بتاريخ : مارس 10, 2025 - 9:35 م
  • الزيارات : 0
  • عمر إدهمو

    من أصدق ما قاله دوستويفسكي :

    “الرجال الذين يخرجون إلى العمل من الصباح ولا يعودون إلا بعد العِشاء ، تجدهم عادةً ذوي أعصاب متعبة مشدودة ويتوترون بسرعة ليس لأنهم لا يتقبلون الحوار وسماع الرأي الآخر ولكن لأن ضغط الحياة صنع منهم رجال مواقف وافعال لا رجال رأي وكلام….،
    _”يقول دوستويفسكى…..

    – ” كانت أمي تقول لنا عندما يعود أبوكم إلى البيت مساءً ابتسموا في وجهه فالعالم في الخارج أصبح قاسيا على الرجال ..

    – ولذلك التمسوا العذر لهذه الشريحة من الناس ؛ فهم قوم لا يعيشون الأحلام ودراما المسلسلات مثل أغلب الناس ، بل يحتكون بالواقع والواقع أدهى وأمر..
    📚📖📚📖