المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بآسفي تشيد بالقرار الأممي وتثمن حكمة القيادة الملكية

  • بتاريخ : نوفمبر 2, 2025 - 12:25 ص
  • الزيارات : 1
  • بقلم الحاج رشيد الزحاف

    في أجواء وطنية مفعمة بالفخر والاعتزاز، احتفى المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومكافحة الفساد بآسفي بالقرار الأممي الأخير الذي يعزز مغربية الصحراء، معتبرًا إياه تتويجًا لمسار الدبلوماسية المغربية الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

    وفي تصريح لجريدة وكالة الأنباء المغربية، أكد الحاج رشيد الزحاف، الكاتب الإقليمي للمنظمة، أن هذا القرار يشكل امتدادًا لمسار من النجاحات المتواصلة التي رسخت موقع المغرب كفاعل مسؤول ومؤثر في الساحة الدولية، بفضل الرؤية الملكية المتبصرة والسياسة الهادئة والمتوازنة التي نهجها جلالته في الدفاع عن الوحدة الترابية.

    وأضاف الزحاف أن اعتراف عدد متزايد من الدول الشقيقة والصديقة بسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية يُعد انتصارًا دبلوماسيًا لقضية وطنية عادلة، وتجسيدًا لوحدة الشعب المغربي وارتباطه الوثيق بالعرش العلوي المجيد.

    واختتم تصريحه بالتأكيد على تجديد مبايعة المكتب الإقليمي وكافة أعضائه لجلالة الملك محمد السادس، داعين الله أن يحفظ جلالته ويوفقه لما فيه خير البلاد والعباد.