جلالة الملك محمد السادس يهنئ سيدات الجيش الملكي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا

  • بتاريخ : نوفمبر 23, 2025 - 8:52 م
  • الزيارات : 1
  • بواسطة     المندوب الصحفي الحاج محمد بندامية   بفرنسا

     

    جلالة الملك محمد السادس يهنئ سيدات الجيش الملكي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا

    بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى لاعبات نادي الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، عقب تتويجهن بلقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الخامسة بمصر، معبّرًا عن اعتزازه الكبير بهذا الإنجاز القاري المميز.

    وأكد جلالته أن هذا التتويج يعكس التطور اللافت الذي تعرفه الكرة النسوية بالمغرب، ويجسد روح الجدية والانضباط التي أبانت عنها لاعبات الفريق طوال المنافسات، مشيدًا بالمستوى التقني والبدني الذي قدمنه لتحقيق هذا اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

    كما نوّه الملك محمد السادس بجميع مكونات الفريق، من لاعبات وأطر تقنية وإدارية، داعيًا إياهن إلى مواصلة التألق ورفع راية المغرب عاليًا في مختلف المحافل القارية والدولية.