يوميات الحرب الامريكية الايرانية

  • بتاريخ : مارس 10, 2026 - 6:02 ص
  • الزيارات : 5
  • في هذه الحلقة وفي التي تليها سأقول كلاما مختصرا عن بعض مسببي هذه الحرب .

    1-أمريكا(الولايات المتحدة)

    تجمع لكل سكان المعمور، تجد فيها كل الجنسيات التي حلمت ومازالت تحلم بالثراء السريع ،ومهما كان الثمن.
    تشكلت فوق بساط من الدم بعد إبادة الهنود الحمر وهم السكان الأصليون. لذلك لا تستغربوا من الدمار والقتل الذي واكب صعودها إلى القمة سواء في فيتنام أو أفغانستان أو العراق أو أوأوكرانيا أوغزة أو إيران .
    تحكم الولايات المتحدة مجموعة من اللوبيات، ولمن لا يعلم فاللوبيات هي الإسم الجميل للمافيات.فتجد لوبي المال والأعمال ولوبي السلاح ولوبي الإعلام ولوبي المخابرات ولوبي السلم ولوبي الحرب واللوبي الصهيوني وضده وهلم جرا،وكلما استطعت عزيزي القارئ أن تفرز تجمعا ذا مصلحة مشتركة هناك فضع تحته اسم لوبي أو مافيا بحسب حالتك المزاجية.
    وهذا الخليط من أصحاب المصالح المتضاربة هو الذي يشكل الدولة العميقة أو المخزن عندنا.
    وهذا الخليط هو الذي يعين حكام الولايات وبرلمانها ورؤساءها.
    2-دونالد ترامب
    وارث عرش القوادة والدعارة والقمار عن أبيه(سمي هذا الإرث العفن عندهم ثروة).
    هو يقدم نفسه كمضارب عقاري ناجح.وكل ما تلمسه أصابعه السحرية يصبح ذهبا ،بينما العكس هوالصحيح،والأيام بيننا.
    محب للظهور والتبجح كجميع الضعاف والفارغين والتافهين.
    متورط بلا أدنى شك في جزيرة إبشتين مع رؤساء آخoرين،.
    لذلك اختارته الدولة العميقة ليحكم الولايات المتحدة وعبرها العالم وأحاطته بتجمع(لوبي) من أمثاله لكي تحقق مآربها.
    وأدرك شهرزاد الصباح فسكتت.    عن الكلام المباح

    مكناس في 2026 .03 . 9 على الساعة 43..23دقيقة