رسالة ولاء متجددة: فعاليات شبابية تجدد البيعة وتثمن رموز النضال الملكي بالمغرب

  • بتاريخ : مارس 21, 2026 - 11:11 م
  • الزيارات : 6
  • احلام اخليفي

    شهدت الساحة الوطنية تعبيرًا قويًا عن روح الانتماء والوفاء، من خلال رسالة ولاء وتقتدير رفعتها فعاليات شبابية منخرطة في العمل الملكي، مجددة البيعة والارتباط الوثيق بالعرش العلوي المجيد، تحت قيادة أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس

    وجاءت هذه الرسالة محملة بعبارات الإشادة والتنويه بعدد من الوجوه النضالية التي بصمت مسار العمل الميداني، حيث تم توجيه تحية خاصة إلى السيد مولاي بوشتى، وُصف فيها بـ”فارس الواقع والمواقع” و”المرابط على الثغور”، تقديرًا لمجهوداته في الدفاع عن القضايا الوطنية، خاصة في الصحراء الشرقية للمملكة.

    كما لم تغفل الرسالة الإشادة بالدور النضالي للأستاذة أحلام أخريف، التي حظيت بدعم معنوي قوي من طرف المشاركين، مؤكدين وقوفهم صفًا واحدًا إلى جانبها، في إطار الالتزام بثوابت الأمة وخدمة الوطن.

    وفي السياق ذاته، تم التنويه بالمكانة الاعتبارية للأستاذ مولاي مصطفى زروال، رئيس حركة الشباب الملكي المغربية، الذي وُصف بـ”رئيس قلعة النضال الملكي”، في إشارة إلى إسهاماته في تأطير الشباب وتعزيز قيم المواطنة الصادقة.

    وأكدت الرسالة في مجملها على تشبث الشباب المغربي بروح الوطنية الصادقة، واستعدادهم الدائم لخدمة الوطن تحت القيادة الرشيدة، معبرين عن تطلعهم لأن يكونوا في مستوى المسؤولية كـ”جنود أوفياء” في سبيل رفعة البلاد.

    واختُتمت الرسالة بشعار يختزل عمق الانتماء:

    “عاش الملك، عاش الوطن”، في تأكيد متجدد على وحدة الصف والتلاحم بين العرش والشعب.