برشيد: تجديد المكتب النقابي لسائقي سيارات الأجرة (الصنف 1) بالدروة تحت لواء الـ UMT

  • بتاريخ : مارس 29, 2026 - 2:40 م
  • الزيارات : 3
  • ​برشيد – بقلم ✍️ رشيد أرايد

    ​شهد مقر الاتحاد المغربي للشغل ببرشيد، انعقاد جمع عام تنظيمي لتجديد المكتب النقابي لأرباب وسائقي سيارات الأجرة الصنف الأول بمدينة الدروة. اللقاء مرّ في أجواء طبعها النقاش المسؤول والوعي بضرورة رص الصفوف للدفاع عن حقوق المهنيين.
    ​وترأس أشغال هذا الجمع العام، الرفيق إدريس الشيخاوي، الكاتب المحلي لنقابات إقليم برشيد، الذي أكد في كلمته على أهمية التنظيم النقابي في تجويد ظروف عمل السائقين وحماية مكتسباتهم.
    ​وقد أسفرت نتائج الجمع العام عن انتخاب الرفيق عبد اللطيف بن طالب كاتباً عاماً للمكتب النقابي بالدروة بإجماع الحاضرين، نظير الثقة التي يحظى بها داخل القطاع.
    ​وفي أول تصريح له عقب الانتخاب، عبّر بن طالب عن التزامه الكامل بالترافع عن قضايا السائقين والاشتغال وفق مقاربة تشاركية تخدم مصلحة المهنيين وتساهم في رقي هذا القطاع الحيوي بمدينة الدروة والإقليم ككل