نجيم عبد الاله
من الأكيد ان دور السفارات المغربية ودور السفير الدي قدم القسم امام جلالة الملك ليكون مدافعا عن المغرب وتوابته ضد اي سوء،يمسه
فكيف يعقل لهدا البئيس ان ينشر الشاءعات والكذب على منتخب المغرب وأحيانا على جلالة الملك والحكومة ويمس بالمقدسات والشعب المغربي الابي .
مرار وتكرارا ينشر هذه المغالطات ومن الأكيد جدا انه مدعم ماديا من أعداء المغرب وهم كثيرين وها ما نشره اخيرا على قناته باليوتيوب

فعلى السيد السفير المغربي المحترم ان يكون فعلا ممتلا للمغرب والمغاربة ولجلالة الملك ويرفع بشكاية لدى القضاء المغربي حتى لا تتكرر متل هذه المغالطات المسيئة للمغرب والمغاربة ..





إرسال تعليق